أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل برنامج تحسين حساسية و اعدادات فري فاير الهيدشوت

اعدادات فري فاير الهيدشوت
افضل اعدادات فري فاير الهيدشوت

إن كنت تريد افضل اعدادات فري فاير الهيدشوت سوف نوفر لك تطبيق رائع يتيح لك تخصيص اعداداتك في لعبة فري فاير لتصبح مهاراتك عالية.

تطبيق اعدادات فري فاير الهيدشوت

تطبيق اعدادات فري فاير الهيدشوت مهم كثيراً لأن لعبة فري فاير تعتبر من أكثر الألعاب شعبية وتحتاج إلى مهارات عالية للفوز ومع هذا التطبيق سوف تحصل على افضل اعدادات لفري فاير فسوف تستمتع وتصبح لاعب محترف في اللعبة وستلعب بأفضل اعدادات وحساسية هيدشوت.

شرح تطبيق إعدادات هيد شوت فري فاير

تطبيق إعدادات هيد شوت فري فاير يوفر العديد من خيارات الإعدادات التي تساعدك على تحكم أفضل بحركة اللاعب والتصويب والتنقل بسرعة بين الأهداف ويمكنك تعديل إعدادات مثل الحساسية ونقطة التصويب وزاوية رؤية المنظور الخاص باللاعب بسهولة وسوف تحصل على افضل اعدادات فري فاير الهيدشوت لتهزم خصومك في اللعبة.

تحميل تطبيق أفضل اعدادات فري فاير هيد شوت

تحميل تطبيق أفضل اعدادات فري فاير هيد شوت سهل وفوري وهذا التطبيق رائع كثيراً ويوفر لك الكثير من الأشياء والاعدادات الاحترافية لتصبح لاعب فري فاير محترف وتصبح مهاراتك عالية ويمكنك تنزيل تطبيق Sensibilidades Pro للاندرويد من هنا، وبعد تحميل التطبيق يمكنك ضبط اعدادات فري فاير الهيدشوت بحسب هاتفك و سوف تصبح لاعب محترف جداً و التطبيق يعمل بطريقة سهلة الاستخدام و يمكنك بكل سهولة تجربة جميع اعدادات التطبيق لتصبح ملائمة لطريقة لعبك وبعدها انطلق واستمتع باللعب.

مميزات تطبيق Sensibilidades Pro

  • يوفر لك إمكانية ضبط حساسية اللمس.
  • يمكنك التحكم بنقطة إطلاق النار.
  • تستطيع تغيير زاوية منظور اللعب.
  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام.
  • تستطيع حفظ اعدادات فري فاير الهيدشوت.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -