أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة ليلى وظلام الحرب المرعبة و المخيفة للغاية

لعبة ليلى
تنزيل لعبة ليلى

هل جربت لمرة واحد أن تخوض تجربة معايشة مأساة أهلنا في قطاع غزة؟ إليك اليوم لعبة ليلى، والتي ستنقلك لتخوض تجربة الكفاح الغزاوي بجدارة.

ماهي لعبة ليلى

إنها لعبة ناشئة عن قصة حقيقية وأحداث واقعية، تتمحور اللعبة حول الفتاة ليلى، وهي فتاة عاشت في فترة الحرب في قطاع غزة، ومن واجبك أنت في اللعبة ك رب أسرة، أن تحرص على حماية زوجتك وابنتك تلك، فهل أنت قادر على تنفيذ تلك المهمة؟ إنها لعبة مظلمة بعض الشيء ما عدا لون النار والتفجيرات، تجعلك تعيش شعور الحرب كما هو، ولكن النهاية مأساوية دائماً، لن تستطيع تجاوزها مهما حاولت، لكن هذه اللعبة تتميز بأنها تنقل واقع الألم الذي يعتصر قلب كل فلسطيني، وكيف لك أن تعيش دور هذا الأب الفلسطيني في محاولة اتخاذ القرار لعلك تنقذ صغيرتك وزوجتك.

شرح طريقة لعب لعبة ليلى

بعد تحميل تلك اللعبة، كل ما عليك فعله، هو محاولة أن تعايش دور هذا الأب وتتحمل المسؤولية الكاملة لمحاولة انقاذ زوجتك وابنتك، إذ تبدأ اللعبة في الظلام، وهذا الهدف من مبرمجي التطبيق لتصوير الحالة التي يعيشها أبناؤنا في قطاع غزة، ثم ستبدأ ملحمتك في الاشتداد مع أصوات التفجير والنيران من حولك، لذا كن على استعداد على محاولة التفكّر بعقل رجل، وقلب والد، وناضل بكل ما لديك لتحمي عائلتك.

تحميل لعبة ليلى وظلال الحرب للموبايل

لتحميل هذه اللعبة ما عليك سوى الضغط على الرابط أدناه، ومن بعدها ستبدأ مغامرتك في محاولة إيجاد الطريق الأنسب للهروب من القصف والتفجيرات التي قد تودي بحياة عائلتك، ولتحميل لعبة Liyla and the Shadows of War للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، و خُض تلك التجربة المحاكية لواقع أهلنا في غزة، عبر عيش تلك المعاناة ومحاولة تغيير مصيرك ومصير عائلتك بكل ما تملكه من حنكة وذكاء ومسؤولية تدفع بك إلى أن تفوض لنفسك دور الأب المثالي القادر على احتواء عائلته بكل ما يملكه من رباطة جأش وعزم.

مميزات لعبة Liyla and the Shadows of War

  • اللعبة متاحة لمن هم في عمر 12 عام فما فوق.
  • تتميز اللعبة بقدرتها على جعلك تعايش مآسي وواقع أهلنا في غزة.
  • لا يتجاوز حجم تنزيلها 59.19 ميجابايت.
  • الرسومات التي بها محاكية للواقع تماماً.
  • المؤثرات الصوتية تتميز أيضاً بمحاكاتها للواقع.
  • حاصلة على تقييمات عالية من كافة مستخدميها.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -