أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

لعبة تعليم الحلاقة من الصفر وتزيين الشعر بطرق اوروبية مبتكرة

تعليم الحلاقة
تنزيل لعبة تعليم الحلاقة

لعبة تعليم الحلاقة التي سوف نتحدث عنها اليوم هي لعبة رائعة جدا وتعلمك الحلاقة و سوف تكون انت الحلاق في هذه اللعبة المميزة.

لعبة تعليم الحلاقة

لعبة تعليم الحلاقة رائعة فهل تريد تعلم الحلاقة وأنت في بيتك وعلى هاتفك المحمول وبكل سهولة؟ فهذه اللعبة التي ستعلمك وتدربك بسهولة وبالخطوات على حلاقة الشعر للرجال وعمل الصبغات والألوان على الموضة و سوف تتابع الموضة أول بأول وسوف تستمتع بهذه اللعبة كثيراً.

شرح لعبة الحلاق

في لعبة الحلاق يمكنك التدرب والتعلم ببساطة من خلال هذه اللعبة و سوف يطلب منك الأشياء البسيطة والسهلة ورويداً رويداً و يطلب منك حلاقة كاملة أي قص الشعر وحلقه وصبغه وتصفيفه بأعلى جودة حتى تتمكن من التعلم الكامل وتصبح حلاق صاحب مهنة ولديك صالونك الخاص بك في لعبة تعليم الحلاقة.

تحميل أفضل لعبة حلاقة

تحميل أفضل لعبة حلاقة سهل وفوري و هذه اللعبة مميزة جداً بالقصات الشعر الحديثة والجميلة وتعلمك كيف تعمل نفسها وهي مثل أنك تعمل داخل صالون و يأتي شخص ويقول لك طلبه مثل يريد الحلاقة وصبغ شعره ويمكنك تنزيل لعبة وشم الشعر: زعيم صالون الحلاقة للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي لعبة تعليم الحلاقة أنت سوف تقوم بتلبية طلب الزبون بكل دقة واحرص على أن يكون عملك على طلب الزبون و يشعر الزبون بالرضا التام و إذا كان راضيا سوف يعطيك المال وإن كان غاضبا لن يعطيك شيء وسوف تعلمك اللعبة كل شيء عن الحلاقة.

مميزات لعبة وشم الشعر: زعيم صالون الحلاقة

  • الكثير من قصات الشعر المختلفة التي سوف تطلب منك.
  • ستستمتع بتعليم الحلاقة وبالمعدات المتطورة التي في الصالون.
  • توفر اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد.
  • سوف تعلمك جميع مهارات الحلاقة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -