أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة الفاتحون وعليك حماية امبراطوريتك و تكوين حلفاء

لعبة الفاتحون
تنزيل لعبة الفاتحون

هل تحلم بأن تصبح قائد قوي وتحكم امبراطوريتك الخاصة؟ دعنا إذا نعرفك على لعبة الفاتحون التي ستمكنك من بناء إمبراطوريتك الخاصة وتجنيد أبطال لهزيمة الأعداء.

ماهي لعبة الفاتحون

هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين تتميز بعالم واقعي وشيق، وبداخلها ستقوم ببناء إمبراطوريتك الخاصة لتوسيع نفوذك في العالم، و ستكون لديك القدرة على تجنيد أبطال أقوياء وتشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين لمواجهة التحديات المختلفة، وستكون قادراً على تكوين حلفاء وبالإضافة إلى ذلك يمكنك إنجاب أولاد العهد من جواريك لزيادة قوتك وتوسيع نفوذك في العالم، وليس هذا فحسب فهناك الكثير من المتعة والتشويق بإنتظارك داخل لعبة الفاتحون.

شرح لعبة الفاتحون 2

في لعبة الفاتحون يمكنك السيطرة على جميع جوانب امبراطوريتك، حيث ستجد نفسك في عالم مليء بالمغامرات والتحديات، وتبدأ ببناء مدينتك الخاصة وتطويرها لتكون قاعدة قوية لإمبراطوريتك، وقم بجمع الموارد المهمة مثل الطعام والخشب والحديد، واستخدمها لترقية المباني وتدريب الجنود، وبإمكانك أيضاً تجنيد الأبطال الشجعان الذين سيقودون جيوشك ويساعدونك في الفوز في المعارك، وعلماً أن لكل بطل مهاراته وقدراته الفريدة لذا تأكد من اختيار الأبطال المناسبين لاستراتيجيتك الخاصة، وبمقدورك تشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين لزيادة قوتك وتحقيق النجاح في المعارك الكبرى.

تحميل لعبة الفاتحون مجد السلاطين

بعد تحميل لعبة الفاتحون مجد السلاطين وتثبيتها على هاتفك يمكنك تسجيل الدخول عبر فيسبوك أو جيميل مما يمكنك من حفظ تقدمك وبالإضافة إلى ذلك لتتمكن من أضافة الأصدقاء واللعب والتحالف معهم، ولتحميل لعبة الفاتحون 2: مجد السلاطين للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وبمقدورك في اللعبة استكشاف عالم الفاتحون وبناء إمبراطوريتك الخاصة وإلى جانب ذلك تستطيع تجنيد الأبطال وتشكيل تحالفات قوية مما يمكنك من تبادل الموارد الثمينة والتفاعل مع اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

مميزات لعبة الفاتحون 2: مجد السلاطين

  • بمقدورك داخل اللعبة بناء إمبراطورية خاصة بك.
  • يمكنك تكوين تحالفات مع لاعبين آخرين لزيادة قوتك وتحقيق النجاح في المعارك الكبرى.
  • يمكنك تجنيد أبطال قويين وقادة شجعان.
  • بإمكانك ترقية وتطوير مدينتك لتصبح قاعدة قوية لإمبراطوريتك.
  • يمكنك التفاعل مع اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
  • تستطيع تسجيل الدخول عبر حساب الفيسبوك أو الجيميل.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -