أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

معرفة اسم المتصل
طريقة معرفة اسم المتصل

هل تتعرض للكثير من المضايقات التي ترد إليك عبر الاتصالات المجهولة المصدر؟ مع برنامج معرفة اسم المتصل، ستتعرف على هوية المتصل المجهول بسهولة.

تطبيق معرفة اسم المتصل من رقمه

إن كنت تعاني من تكرار الاتصالات العشوائية المجهولة التي تصلك، وترغب في التخلص من تلك المكالمات المتكررة والمزعجة أو ترغب في معرفة اسم هذا المتصل بدلاً من الرد على المكالمة، فإننا نقدم لك كنزٌ ثمين، يمكنه أن يخلصك من جميع تلك المشاكل حول المكالمات والرسائل العشوائية المبهمة الغير معروفة المصدر، فلا مشكلةٌ ستعترضك بعد اليوم، لأنك ومن خلال هذا التطبيق، مقبلٌ على التعرف على هوية المتصلين بك، وحظر مكالماتهم ورسائلهم بسهولة تامة.

شرح تطبيق معرفة اسماء المتصلين

هذا التطبيق سلس للغاية لا يتطلب شرح مطول، كل ما عليك فعله هو تحميله، ووجب التنبيه أن هذا التطبيق يعمل على الإنترنت، لذا عليك بعد تحميله، أن تزوده بكامل المعلومات عنك، وبهذا ستلقي باقي المهام عليه، وهو تلقائياً سيعرفك بهوية المتصلين إن لم تكن أرقامهم مدونةٌ لديك بقوائم جهات الاتصال، وتزويدك بكامل المعلومات حول من تم حظره، أو حول جميع المكالمات المجهولة المصدر الواردة.

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل للموبايل

ما يميز هذا التطبيق ليس فكرة فقط معرفته لهوية المتصل وتزويدك بتلك المعلومة مع إمكانية حظره أو توجيه مكالمته إلى طرفٍ آخر، إنما يتعدى الأمر ليصل إلى قدرته على تزويدك برقم آخر مختلف عن رقمك دون عناء شراء شريحة جديدة، بل فقط رقم وهمي بإمكانك استخدامه، لذا لتحميل تطبيق Getcontact للاندرويد من هنا، للايفون من هنا، وتخلص من كل أولئك المحتالين الذين يحاولون إزعاجك أو التذاكي عليك وتجربة الاتصال بك من أرقام مجهولة، وكن أنت المحنّك والذكي بفضل استخدامك لهذا التطبيق الخارق الوصف والذي سيدفعك لتشاركه مع أقرانك ممن يتعرضون لاتصالات متكررة ومزعجة.

مميزات تطبيق Getcontact

  • يحتوي على ميزة المسجل الافتراضي التي تحفظ لك بيانات المتصل ورسائله العشوائية لتطلع عليها.
  • المساعد الصوتي والذي يعمل بخاصية الرد على مكالمتك التي لا ترد عليها وقمت بتوجيهها إليه وبعدها سيزودك بمعلومات المتصل كاملة.
  • يحتوي على خاصية الدردشة مع مستخدمي التطبيق داخله.
  • يحتوي على خدمة الرقم الثاني واستخدامه بدلاً من رقمك الأساسي.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -