أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة باركور الركض و القفز من الأسطح العالية

لعبة باركور
تنزيل لعبة باركور

هل تحب التحدي؟ وتشعر بالحماس عند رؤية الرياضيين الماهرين يجتازون العقبات ويقفزون من أعلى الأسطح؟ إذاً دعنا نعرفك على أفضل لعبة باركور للموبايل.

أفضل لعبة باركور للموبايل

هذه أفضل لعبة باركور للموبايل و هي لعبة مغامرات تحاكي رياضة الباركور الشهيرة، تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومؤثرات صوتية رائعة مما يضفي واقعية كبيرة أثناء اللعب، وتحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة وإلى جانب ذلك يوجد تحديات وأهداف يحب تحقيقها للوصول إلى المستويات الأعلى للأستمتاع في اللعبة مما سيشعرك بالمغامرة والإثارة والتحدي.

طريقة لعب لعبة باركور على الهاتف

لعبة باركور توفر لك تجربة لعب مثيرة وممتعة، عند بدء اللعبة ستجد نفسك في عالم مفتوح يحتوي على العديد من العقبات والمناظر الخلابة، حيث يجب عليك استخدام المهارات الخاصة بك للقفز فوق الحواجز والجري على الأسطح العالية والتسلق على الجدران، وبإمكانك استخدام خاصية لمحة العين للنظر من حولك وبالإضافة إلى خيارات التحكم العديدة التي تسهل عليك لعب هذه اللعبة ،ولكن يجب أن يكون لديك سرعة بديهة للتحكم في شخصيتك وتفادي العقبات والوصول إلى الهدف والفوز في اللعبة.

تحميل لعبة ParkoV: parkour rooftop runner

ستواجه في لعبة الباركور تحديات متنوعة ومتزايدة في الصعوبة، وبالإضافة إلى ذلك ستجد العديد من العوائق مثل الحواجز الجدران والمنحدرات الشديدة والوعرة، وتستطيع تحميل لعبة ParkoV: parkour rooftop runner للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وفي اللعبة يجب عليك اتخاذ القرارات السريعة والدقيقة للتغلب على العوائق والوصول إلى نهاية المستوى والفوز به، بمقدورك أيضاً تخصيص شخصيتك وتحسين مهاراتها مما يجعلها أقوى وأكثر مرونة في اللعبة.

مميزات لعبة ParkoV: parkour rooftop runner

  • تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مما يعطيك تجربة واقعية ومليئة بالتفاصيل.
  • تحتوي على العديد من المستويات المتنوعة التي تزداد في الصعوبة.
  • في كل مستوى ستواجه تحديات جديدة وممتعة.
  • يمكنك تحسين شخصيتك وتطوير مهاراتها لتصبح أقوى.
  • تحتوي لعبة باركور على مكافآت كثيرة يمكن كسبها من المهام.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -